أحمد السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل الاستوديو بالحصان

أحمد السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل الاستوديو بالحصان

 

فاجأ الفنان المصري أحمد السقا، مواطنه الفنان محمد هنيدي في استضافته ببرنامج “هنيدي شو” الذي يقدمه الأخير، ويعرض عبر قناة “المحور”، حيث دخل إلى استوديو البرنامج بطريقة مختلفة عن أي ضيف آخر.

فما إن انتهى هنيدي من تقديمه لضيف الحلقة أحمد السقا، إلا وسمع صوت المزمار وظهرت مجموعة من الراقصين، ليدخل خلفهم السقا ممتطياً حصاناً.

ثم فاجأ السقا، هنيدي مرة أخرى بأن طلب منه أن يركب الحصان، لكن هنيدي رفض وقال إنه يشعر بالرعب منه ويحب الحمار أكثر، فيما رد عليه أحمد السقا وقال له إنه لا يجيد ركوب الحمار ويسقط دائماً.

وخلال الحلقة استعاد السقا ذكريات فترة المراهقة، حيث حكى عن موقف صعب تعرض له خلال سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال إنه تعرض للنصب وحدث معه موقف مشابه لأحداث فيلم “همام في أمستردام”.

وأضاف أنه كان يبلغ من العمر 17 عاماً ولا يجيد الإنكليزية، ويسافر لأول مرة لزيارة خاله في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أنه كان ذاهبا إلى نيويورك ومنها يركب طائرة أخرى إلى سان فرانسيسكو.

وتابع أنه في الطائرة تعرف على شاب وقال له إنه سيساعده، وما إن وصلا إلى مطار نيويورك اختفى الشاب عن الأنظار، واختفت أيضا كل الأموال التي كانت مع السقا، بعدما نصب عليه هذا الشاب.

وأكمل الحكاية أنه لم يلحق بالطائرة وفي المطار قاموا بحجز غرفة له في أحد الفنادق، وظل لمدة 36 ساعة لا يعرف ماذا سيفعل، إلى أن سافر في اليوم التالي والتقى بخاله.

 

 

أحمد السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل الاستوديو بالحصان
قد يعجبك ايضا