صيدا تشيع ” نديم سعد” نجل المناضل الراحل مصطفى سعد

صيدا تشيع " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد

 

شيع التنظيم الشعبي الناصري وأهالي مدينة صيدا ظهرليوم أمس الجمعة 10 أيلول 2021 ” نديم سعد” نجل المناضل الراحل مصطفى معروف سعد إلى مثواه الأخير بعد أن وافته المنية جراء أزمة قلبية يوم أمس الخميس 9 أيلول 2021.

وقد تقدم المشيعين الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد، وشقيق الراحل معروف مصطفى سعد، وعائلة الفقيد، وفاعليات سياسية واجتماعية وشعبية من صيدا والجوار، وممثلو  هيئات نقابية وجمعيات ومؤسسات أهلية، وحشود من أعضاء التنظيم وأصدقائه.

بعد إلقاء النظرة الأخيرة عليه في منزل والده الراحل مصطفى معروف سعد. نقل عبر إسعاف فوج الإنقاذ الشعبي إلى مسجد الشهداء في صيدا حيث أم الصلاة المفتي الشيخ مدرار الحبال،  وذلك بحضور عدد من العلماء وحشد من المصلين. ثم ووري الثرى في مقبرة صيدا الجديدة – سيروب.

وبعد الدفن تقبل الدكتور أسامة سعد وشقيق الفقيد والعائلة التعازي من قبل الحشود المشيعة.

يشار إلى أن النائب سعد وعائلة الفقيد قد تلقوا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات رسمية وسياسية وفاعليات اجتماعية وشعبية تعزي بالراحل وتعبر عن الحزن والأسى لرحيله.

صيدا تشيع " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد صيدا تشيع " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد صيدا تشيع " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد

 

التنظيم الشعبي الناصري

10 أيلول 2021

 

 

 

صيدا تشيع " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد
قد يعجبك ايضا