سعادة السفير أشرف دبور يزور مستشفى الهمشري ويتفقد وضع مرضى كورونا والتجهيزات

 

سعادة السفير أشرف دبور يزور مستشفى الهمشري ويتفقد وضع مرضى كورونا والتجهيزات

 

في إطار اهتمامه وجهوده المتواصلة لرعاية شؤون أبناء شعبنا، زارَ سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة صيدا، اليوم الخميس ٢٥-٢-٢٠٢١، حيثُ كان في استقباله مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والإداري في المستشفى.

وبعد التداول في الأوضاع العامة لأبناء شعبنا، ولا سيما على المستوى الصحي، جال سعادة السفير أشرف دبور في المستشفى يرافقه مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين  وعدد من الأطباء، متفقّدًا سيرَ العمل في مختلف الأقسام، ومُطَّلعًا على الأوضاع الصحية للمصابين بفيروس “كورونا” داخل المستشفى، والإجراءات المُتَّبعة لمواجهة تفشي هذه الجائحة الخطيرة.

كما تفقّد السفير دبور القسم الذي يجري تجهيزه في المستشفى لاستقبال مرضى “كورونا”، مُعطيًا بعض التوجيهات لاستكمال العمل في القسم.

وقد أثنى سعادة السفير أشرف دبور على الجهود المبذولة من قِبَل طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، وعلى رأسهم مدير مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين وفريق وحدة “كورونا”، مُثمّنًا عطاءَ جيشنا الأبيض وتفانيهم وتضحياتهم بأنفسهم في سبيل الحفاظ على صحة أبناء شعبنا وسلامة مخيماتنا وتجمعاتنا.

وتوجّه سعادته بالتحية إلى سيادة الرئيس محمود عبّاس الذي تابع أوضاع شعبنا اللاجئ في لبنان وأعطى توجيهاته منذ بداية الأزمة للعمل على رعاية شؤون أبناء شعبنا ومتابعة أوضاعهم الصحية ومنع تفشي هذه الجائحة في المخيمات، متمنّيًا السلامة لجميع أبناء شعبنا.

بدوره، توجّه د.رياض أبو العينين بالتحية والتقدير لسيادة الرئيس، ولسعادة السفير دبور وقيادتنا الفلسطينية على اهتمامهم الدائم وعملهم المتواصل لتحقيق مصلحة أبناء شعبنا ومتابعة مختلف قضاياهم، وإعطائهم التوجيهات والتعليمات اللازمة حرصًا على سلامة مخيماتنا.

وشدّد د.رياض أبو العينين على أنَّ الجيش الفلسطيني الأبيض سيبقى خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة مخيماتنا وأهلها عملاً بواجبه الإنساني والوطني، وأنَّ الجهود مستمرة من قبل الطواقم الطبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وخاصة في مستشفى الهمشري وفريق وحدة “كورونا”، لإجراء فحوصات الـ(PCR) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان كافةً، وتقديم العلاج اللازم للمرضى ومتابعة أوضاعهم، والمسارعة في إتمام القسم المخصص لاستقبال مرضى “كورونا”، بناءً على التوجيهات والمتابعة المباشرة من سعادة السفير دبور.

سعادة السفير أشرف دبور يزور مستشفى الهمشري ويتفقد وضع مرضى كورونا والتجهيزات سعادة السفير أشرف دبور يزور مستشفى الهمشري ويتفقد وضع مرضى كورونا والتجهيزات

 

 

سعادة السفير أشرف دبور يزور مستشفى الهمشري ويتفقد وضع مرضى كورونا والتجهيزات
قد يعجبك ايضا