أسامة سعد يشيد بمواقف المرشح المستقل للانتخابات الفرعية في طرابلس يحيي مولود، ويدعو لانتخابه

أسامة سعد يشيد بمواقف المرشح المستقل للانتخابات الفرعية في طرابلس يحيي مولود، ويدعو لانتخابه

 

وجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية إلى طرابلس الفيحاء مدينة الوطنية والعروبة والعلم والثقافة، وإلى أهلها الأوفياء الصابرين في مواجهة سياسة الإهمال والتهميش التي يتبعها تجاههم نظام المحاصصة الطائفية، نظام التبعية والفشل والاستغلال والفساد.

وأشاد سعد في تصريح أدلى به اليوم بالمرشح المستقل للانتخابات الفرعية في طرابلس المهندس الشاب يحيي مولود، منوهاً بمواقفه الملتزمة بنهج المعارضة الحقيقية لسلطة المحاصصة الطائفية، هذه السلطة التي قادت لبنان إلى الأزمة الاقتصادية والمالية والمعيشية الخانقة التي يعاني منها اللبنانيون، ولا سيما الفئات الشعبية وأصحاب الدخل المحدود والمتوسط.

كما نوّه سعد بمواقف مولود الرافضة لتحميل نتائج الأزمة للفئات المذكورة، ولإعفاء الذين راكموا الثروات على حساب مالية الدولة من تحمّل ما يتوجب عليهم.

وحيّا سعد التزام مولود بنهج التغيير وبالدعوة إلى بناء الدولة المدنية الحديثة الديمقراطية العادلة بديلاً عن دولة المزارع الطائفية.

ودعا سعد كل الوطنيين والديمقراطيين والتقدميين في طرابلس إلى تأييد المرشح يحيي مولود لأنه يتبنى النهج الوطني الديمقراطي التقدمي. كما دعاهم إلى المشاركة بكثافة في العملية الانتخابية لكي يعبروا عن ضمير طرابلس وعن مصالح أبنائها في رفض نهج السلطة وسياساتها، وفي تأييد مرشح المعارضة الديمقراطية والتغيير.

 

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 

قد يعجبك ايضا