زفافك في ربيع 2019.. إليكِ أحدث إتجاهات الحفلات

زفافك في ربيع 2019.. إليكِ أحدث إتجاهات الحفلات

يوصي مصمّمو الزفاف المحترفون بالمزج بين العناصر التقليدية والتناقضات الصارخة، بما في ذلك اللمسات السوداء، خلال حفلات زفاف ربيع 2019. إليكِ أحدث اتجاهات حفلات الزفاف لربيع 2019:

1- اللمسات الاستوائية
من المثالي إقامة الحفل على شاطئ أو جزيرة، وحتى لو لم يتوفر هذا، يمكنك إضافة لمسات استوائية، مثل سعف النخل، تركيبات الزهور التقليدية.
2- النموّ والربيع
استغلال فكرة النموّ في الربيع صيحة حديثة، حيث يزرع الشريكان بذور نباتات عند بداية العلاقة، وتوضع هذه النباتات في حفل الزفاف كديكور، للدلالة على نموّ العلاقة.

3- الأسود على الطاولات
على الرغم من أن الربيع معروف بألوان الباستيل، الاتجاه هذا العام هو استخدام اللون الأسود في ديكورات الطاولات، سواء مفارش أو شموع وخلافه، وهو يعطي لمسة خاصة للديكور خاصة مع دمجه بعناصر تقليدية.

4- العودة للتقاليد
هناك اتجاه رائج في الآونة الأخيرة يتعلق بالعودة إلى التقاليد القديمة في الزفاف، مثل التماثيل المتصدّرة كعكة الزفاف المتدرّجة، أو دعوات الزفاف التقليدية.

5- حفل مرح
يظهر هذا عبر استخدام البالونات في الديكور، أو أصناف الطعام المفضّلة للأطفال والمراهقين، والألعاب النارية وخلافها من مظاهر المرح.

6- الخيال العلمي
هناك اتّجاه حديث لاستخدام مؤثرات بصرية للإيحاء بأنماط أفلام الخيال العلمي، هذه فكرة مبتكرة، ولكنها بحاجة لجرأة.

7- الحدائق الصناعية
إن لم تتوفر حديقة خارجية لإقامة الحفل، يمكن إنشاء حديقة صناعية داخل مكان إقامة الحفل، وذلك عبر استخدام ثريّات النباتات، والأزهار، والأشجار المزروعة في أوعية، بالإضافة إلى استخدام طبعات الزهور على المفارش، واستخدام الزهور كتزيين للكعكة.

8- اللون الأرجواني
اللون الأرجواني ما زال موضة في حفلات الزفاف من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا