جريمة مروعة.. عائلة تغتصب أطفالها الثلاثة

جريمة مروعة.. عائلة تغتصب أطفالها الثلاثة

اوقفت الشرطة الفرنسية في مدينة “غرونوبل” 7 أشخاص من عائلة واحدة وجهت إليهم النيابة العامة تهمة الاعتداء جنسياً على أطفالهم الثلاثة طوال عامين، من بينهم الأم وزوجها والخال والجدين.
وبحسب موقع “كلوزر” الفرنسي، فإن الضحايا شقيقتان تتراوح أعمارهما ما بين 4 و 7 سنوات، وأخوهما غير الشقيق الذي لم يتجاوز العاشرة من عمره، ومنع المتهمون من التواصل مع الأطفال الثلاثة.

وقد سبق لمصالح المساعدة الاجتماعية أن تدخلت في كانون الثاني 2018، لإنقاذ الأطفال من سوء المعاملة، وتم وضعهم في حماية عائلة مضيفة.

وأضافت “ارم نيوز” التي نقلت الخبر عن الموقع الالكتروني الفرنسي انه في أيلول الماضي، أخبر الابن لتلك العائلة، بأنه تعرض لاعتداءات جنسية واغتصاب متكرر من قبل والدته، وأن الموضوع بدأ إثر ارتباطها برجل آخر.

وفُتح تحقيق في 25 تشرين الأول الماضي، بهدف “التوصيف الإجرامي للحقائق”، واستمر التحقيق عدة أسابيع قورنت خلالها شهادات الطفل بشهادة أخته التي لم تتجاوز السابعة من عمرها، وتوصلت الشرطة بعدها إلى اتهام 10 أشخاص من العائلة، تتراوح أعمارهم بين 30 و 64 عاماً، بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، والعنف، وعدم المساعدة، والفساد وعدم الإبلاغ عن سوء المعاملة.

هذا ويعاني الأطفال الثلاثة من تأخر في النمو وارتباك في السلوك، لكنهم بدأوا يتحسنون بعد الاهتمام بهم.

قد يعجبك ايضا